spicy milk | مشروبي المفضل بالشتاء

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015


صباح /مساء الخير
اخباركم ؟؟
كيف النفسيه مع فصل الشتاء انا وحده مااحب الشتاء واكره الاجواء البارده تجيني حالة اكتئاب ..
طبعا لازم ندفي اجسامنا كويس عشان كذا جبت لكم مشروب انما ايه لذييذ ويدفي ويعطيك طاقه ..اكتب لكم هالتدوينه وانا اتلذذ فيه هالمشروب مفضل عندي بالشتاء بشكل يومي ...
مرا كنت طالعه اتمشى والجو امطار وبرد وكنت بردانه لاني مولابسه ثقيل وقتها اخوي قالي في كوفي يقدم حليب بطريقة مختلفه يخليك تدفين جربيه .. من ذقته وانا واقعه في غرامه هالكلام من ست سبع السنين ..شفتو حجم الادمان ههههه..
المهم نجي لطريقة ..
حليب




المكونات:
حليب
زنجبيل
قرفه
رشة هيل
رشة كركم(نتفه)
نقطة ملح
سكر او عسل لتحليه
الطريقة:
تخلطين المكونات كلها مع بعض وتحطينها على النار لحد ما تغلي وبعدها استمتعي بالطعم..
المكونات من زنجبيل وقرفه هاذي انتي تحددينها حسب ما تحبين ..وبس بالعافيه الدافيه على قولة ماما..
لا ننسى ان الزنجبيل رفيق الشتاء انا ماكنت اتقبله الا بعد ما جربته مع الحليب صدق يفرق ..
للزنجبيل فوايد مثل:
*تقوية الجهاز المناعي 
*يستخدم لعلاج نزلات البرد (بعيد الشر عنكم)
*يقلل من الم الحيض عن (تجربه يا بنات )
حبيت اشاركم مشروبي المفضل بالشتاء ..
جربوه وارسلولي الصور واكتبو لي بالتعليقات اذا حبيتوه او لا..
تابعوني على الانستقرام وتويتر استمتع بتواجدكم
دمتم بحب وشتاء دافئ


هناك 4 تعليقات:

  1. لا تستغربي ..بس أنا اضيف قرنفل ..بس يدوووب شي مرا مرا قليل
    يعطي لذعة الحرارة .. وطعم إنترستنق !

    مدونتك جميلة ماشاء الله :)

    ردحذف
  2. جد بجربة اجل ...

    عيونك الجميلة تسلمين من ذوقك :)

    ردحذف
  3. جربي وقولي لي رايك :)

    ردحذف

Top