REVIEW|Tartelette in bloom+لوك ناعم

الثلاثاء، 9 فبراير 2016
مرحبا 
 كيفكم ؟؟ وش مسوين 
 طلبت قبل فتره باليت من تارت اي شادوز  من امازون تدوينة المشتريات
 هذي البراند تسحرني الوانهم جميله وناعمه بس الاسعار مرتفعه شوي 



 طبيعة الظلال رطبه يعني مو جافه تتناثر ولا كريمه ان شاالله فهمتو علي ملمسها مخملي والباليت الوانه ترابيه على كم لون للسموكي وكلها مات ماعدا ثلاثه بس ..
 اشوفه حلو للمكياج اليومي والسهره يتكون من ١٢ لون للشادو  بالنسبه لي اعتبره صفقه رابحه لانها الواني المفضله في باليت واحد .. . 
التغليف شي جميل الباليت فخم ولونه ذهبي ويحتوي على مرايه اهم شي بالنسبه لي ..

 اللي يميز تارت انهم يصنعون المواد من اشياء مفيده ومافيها ضرر وكمان تحتوي المنتجات على فيتامينات وعناصر مغذيه ..
 طبعا استخدمت الباليت اكثر من مرره عشان احكم عليه مظبوط اول شي لاحظته ان تناثر الظلال خفيفه مو مثل كثير براندز وكمان يدوم من ٤-٦ ساعات بعدها تحسين بدا يخف اللون ..

 لفت نظري الالوان فاتحه بس تبين من اول مرهه نادر اكون احتاج اكثر او اغمق اللون بس يمكن لاني مااحب اللوك الحاد والقوي  ..
 جد مناسب للبنات اللي يحبون اللوك الناعم ..



هنا السواتشز  ...في لون ناقص انتبهت لما رفعت الصور اعذروني :)



هنا اللوك اللي عملته على عيني ..




وبس هذا كل شي لا تنسون تواصل معي على
الانستقرام و تويتر:@mayaablog
وايضاء اشتركو في القائمه البريديه عشان اي بوست جديد ..
اتركو لي تعليقاتكم هنا :)

هناك تعليقان (2):

  1. ألوانه رااايقه جداً وهاديه أعتقد هذا حكيون مفضل عندي . عافيه على هالتدوينه

    ردحذف
  2. صراحه هو الباليت المفضل عندي للحين ..
    جربيه مش هتندمي :)

    ردحذف

Top