تجربتي بالشراء اون لاين من اكسترا

الاثنين، 4 يناير 2016
مرحبا بنااات 
 بذكر لكم تجربتي مع الطلب من اكسترا ...
 اكيد اغلبكم بيقول ليش طالبه من اكسترا ومحلاتهم في كل مكان حبيت اقولكم انو انا ساكنة في المجمعه حاليا والرياض عني ساعه ونص يعني روحه ورجعه ثلاث ساعات عشان كذا اغلب اغراضي تكون اون لاين ..المهم 
 جربت اكسترا لما اعلنو عن الايفون 6s طلبت يوم ثمانيه وصلني في 10ف اليوم  الرسمي للاطلاق الايفون في السعوديه وصراحه ذهلت من سرعتهم وتحمست اكرر التجربه مرره ثانيه خصوصا ان لابتوبي خررب عطا عمره الافتراضي زياده بعد ...


 سمعت عن تخفيضات اكسترا وقلت فرصه اجيب لي لابتوب وتوكلت ع الله وطلبت مرررت اربع ايام مافي لاحس ولا خبر واتصلت عليهم استفسر قالو الطلب ياخذ من 5ـ8 ايام عمل اووك بصبر وبعد اسبوع ااتصلت مرره ثانيه ردت علي الموظفه تقولي ارفعي شكوى بعد ١٥ يووم ومدرري ايش طيب انا ماابي شكوى ابي لابتوب كنت مزنوقه قالي زوجي سوي بلاغ عند وزارة التجاره  وقتها عملت البلاغ على تطبيق وزارة التجاره وبعدها كلموني وشرحت الموضوع بعد يومين من البلاغ اتصلو اكسترا وقالو ان انا و١٠ نفس الحاله والسبب ان الاجهزه ما وصلتهم ولازم اصبر والله هاذي مو مشكلتي تبيعون لي شي مو عندكم ..اليوم اللي بعده كلمني واحد من عندهم وقال ان تم شحن الجهاز وشرح الموضوع ووو بس اعتقد بلاغ وزارة التجاره جاب نتيجه ..

صراحه انصدمت من الخدمه السيئه حقتهم لما كان الايفون ماقصرو كله عشان الهدف اعلامي انهم الاسرع والافضل 
 تووبه اطلب منهم مرره ثانيه ههههههـ وبس هذا كل شي نجي للحبيب macBook Air وقت كنت اشوف المواصفات استغربت ان في جهاز اعلى سعر من اللي معي عشان مافي قارى بطاقه او ذاكره بس تخيلوو وصلني فيه قارى بطاقه عشان كذا عرفت انهم يحطون مواصفات اي كلام ..
 هنا صور الجهاز اول ما وصل 
 ^^^



هنا بعد ماشغلته ... 
وش اقولكم عن الجهاز وزنه خفيف وحجمه حلووو ومرييح وسهل الاستخدام لاني كنت متخوفه اجهزة ابل من كثر الناس اللي تقول معقدد بس بالعكس جدا جمييل حسافة عمري اللي ضاع على توشيبا هع..   

وبس هذا كل شي 
لا تنسون تابعوني على الانستقرام 
في امان الله




   

هناك تعليق واحد:

  1. يعطيك العافيه حبيبتي ع هالمعلومات

    ردحذف

Top